الاحداث القادمة

ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يسلم وزير الإقتصاد الرقمي والريادة توصيات ومخرجات مؤتمر طريق الحرير الرابع

اكد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى غرايبة أهمية توصيات مؤتمر طريق الحرير الرابع "الريادة في الاعمال" الذي نظمه ملتقى الاعمال الفلسطيني الاردني في كانون اول الماضي.
وشدد الوزير خلال زيارته لملتقى الاعمال امس على أهمية الريادة في دفع عجلة الاقتصاد وخلق فرص العمل، لافتا إلى ضرورة تبني الريادة في الاعمال كمنهج عمل لدى الشركات.
وقال ان العالم يسير نحو الريادة والإبداع، مشيرا إلى ان ريادة الاعمال تقلل الكلف وتخلق فرص عمل جديدة.
وكان ملتقى الاعمال الفلسطيني الاردني عقد مؤتمره الاقتصادي الرابع تحت عنوان الريادة في الاعمال وذلك للفت الأنظار نحو الريادة في عالم الاعمال وانها أصبحت ضرورة ملحة وليست ترفًا.
من جهته بين رئيس مجلس إدارة ملتقى الاعمال المهندس نظمي عتمه ان توصيات مؤتمر طريق الحرير تسعى إلى تشبيك رجال الاعمال مع الرياديين بحيث يستفيد كل منهم من الآخر ويطوروا الاعمال.
وقال ان المبادرات التي أقرها المؤتمر  وهي مبادرة دلني  ومبادرة شجرة الاعمال b2b tree تسعيان إلى تشبيك رجال الاعمال بالرياديين ورجال الاعمال برجال الاعمال لتبادل الخبرات ونقل التجارب.
وسلم المهندس نظمي وزير الاقتصاد الرقمي مثنى الغرايبة توصيات مؤتمر طريق الحرير.
وحضر اللقاء مدير الاستثمار في الوزارة الدكتور نائل العدوان ومدير العلاقات العامة يزن ملكاوي وعن ملتقى الاعمال مجلس إدارة الملتقى واللجنة التحضيرية للمؤتمر