الاحداث القادمة

   اجتماع مشترك لملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني  وملتقي رجال الأعمال الفلسطيني مع معالي وزير الاستثمار الأردني 

   اجتماع مشترك لملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني  وملتقي رجال الأعمال الفلسطيني مع معالي وزير الاستثمار الأردني 

وأكد وزير الاستثمار خيري عمرو خلال إستقباله وفداً من رجال الأعمال الفلسطينيين في الأردن ورئيس وأعضاء ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني في مدينة الخليل، على ترحيبه بكافة الإستثمارات الخاصة برجال الأعمال الفلسطينين وتقديم كافة الدعم والتسهيلات لهم لتشجيعهم على توجيه إستثماراتهم إلى الأردن.

وقال عمرو خلال اللقاء إن العلاقات الأردنية الفلسطينية عميقة وتاريخية وتحظى بالاهتمام والرعاية المباشرة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني .

"نحن في وزارة الاستثمار سنعمل على تقديم كافة الدعم والرعاية للإستثمارات الفلسطينية، والعمل على تذليل أي تحديات تعترضها." وفق عمرو

وأضاف أن هذه اللقاءات ستكون مستمرة ومتواصلة وذلك لمتابعة أي طلبات تقدم من قبل المستثمرين.

وأكد أن أبواب وزارة الاستثمار ستبقى مفتوحة لكل المستثمرين، فنحن نسعى في المرحلة القادمة إلى تعظيم التشاركية والتعاون مع القطاع الخاص، لدورها الهام في عملية التنمية الاقتصادية في الأردن.

رئيس ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني في مدينة الخليل عامر العسيلي أكد على أهمية العلاقات الإقتصادية والتجارية بين البلدين، وضرورة تنميتها وتطويرها، كما أكد على أهمية التسويق المتبادل للمنتج الأردني والفلسطيني والترويج للفرص الإستثمارية بين الجانبين.

وتطرق لبعض التحديات التي تواجه المستثمر الفلسطيني في الأردن وأهمية إيجاد حلول لها، لكونها تساعد على تدفق المزيد من الاستثمارات الفلسطينية إلى الأردن.

رئيس ملتقى الأعمال الأردني الفلسطيني المهندس نظمي عتمه شدد على أهمية زيادة التبادل التجاري بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة فلسطين وضرورة زيادة التعاون بين القطاعين الخاص الأردني والفلسطيني.